الاثنين، 23 أغسطس 2021

World of Warcraft

 World of Warcraft







تدوراللعبة أساسا على كوكب Azeroth  يتضمّن عالم اللعبة العديد من المناطق المتنوّعة مثل الغابات والجبال الثلجية والصحاري، وتحتوي على كمّ كبير من الوحوش، المألوفة منها كالحيوانات المفترسة أو حتى الخياليّة كالتنانين والعمالقة . يستطيع اللاعبون اللعب  على شكل فردي أو ضمن مجموعات والاختيار بين شكلين من اللعب:

ضدّ الطبيعة : تقاتل اللاعبون ضدّ أعداء يتم التحكّم فيها بالذكاء الاصطناعي. تحتوي اللعبة لهذا على حصون مختلفة الصعوبة والنمط.
ضدّ لاعبين آخرين : تنقسم الأجناس، التي يختار من بينها اللاعبون مجسّداتهم، إلى حلفين: التحالف والحشد . يتصارع اللاعبون من الحلفين في ساحات القتال وحلبات المصارعة.
وتعتبر اللعبة من العاب تقمص الادواركثيفة اللاعبين على الشبكة العنكبوتية وهي مترجمة إلى العديد من اللغات كالفرنسيّة والألمانيّة والإسبانيّة والصينيّة.


     تعتمد اللعبة على الحصول على الذهب يعد امتلاك ما يكفي من الذهب أحد أهم جوانب اللعبة. الذهب له تأثير كبير على لعبتك. الذهب بالطبع له الاستخدام الشائع في بعض الألعاب التي تُستخدم لشراء وبيع العناصر من البائعين واللاعبين الآخرين. في عالم وورلد اوف ووكرافت، يمكن استخدام الذهب للتدريب. لتعلم مهارات جديدة ، يتعين عليك دفع رسوم للمدرب. ستكون هناك حاجة إلى الكثير من الذهب لإتقان شخصيتك. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في 
وورلد اوف كرافت كولد

إن الحصول على مهنة في وقت مبكر من اللعبة يمكن أن يكون له ميزته. أنت قادر على رفع مستوى مهنتك بسهولة وكسب فوائدها.  من المهن التي تقترح بشدة البدء بها هي التعدين والسلخ. أثناء قيامك بقتل الحيوانات والمخلوقات الأخرى في world of warcraft،يمكنك بسهولة سلخ الحيوانات وبيعها للبائعين  أو لاعبين آخرين بربح كبير. أنت أيضًا تعمل على تسوية مهنتك أيضًا. أثناء قيامك بتسوية شخصيتك ، أنا متأكد من أنك ستقتل عددًا كبيرًا من الحيوانات التي يمكنك جلدها.                                                                                                مهنة التعدين : هي مهنة أخرى رائعة. غالبًا ما تصطدم بالكهوف التي قد تحتوي على بعض الخامات المعدنية المزدهرة جدًا. تحظى بعض المعادن بشعبية كبيرة في اللعبة وهي مطلوبة بشدة.

 


تعد المهام من أكبر المزايا التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة. عندما تكون بالخارج ، احصل على مهمة في كل مرة تحصل عليها. يستغرق الأمر بضع ثوان فقط. لن تكسب من قتل الحيوانات في المهمة فحسب ، بل ستكسب أيضًا خبرة إضافية من إكمال المهمة جنبًا إلى جنب مع بعض العناصر والمال. تمت إضافة مكافأة رائعة لمساعدة اللاعبين على المستوى بشكل أسرع وزيادة ثراءهم بالطبع.


وللإنتقال من المستويات 1-40 أقترح بشدة عدم استثمار أي أموال في شراء التروس أو العناصر. الشخصيات ذات المستوى المنخفض لا تعتمد بشكل كبير على العتاد. يجب أن تكون المهام قادرة على تزويدك بكل ما تحتاجه تقريبًا. وفر الذهب الإضافي الذي لديك لتروس أعلى مستوى.

رابط تحميل اللعبة على الأندرويد


رابط تحميل اللعبة على الويندوز



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن لهذه السنة

  أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن 4   إذا كنت من عشاق العاب الفيديو فإنك بالتأكيد تمتلك جهاز بلايستيشن 4 من شركة سوني وتبحث عن بعض الألعاب ال...