السبت، 4 سبتمبر 2021

أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن لهذه السنة

 





أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن 4






 إذا كنت
من عشاق العاب الفيديو فإنك بالتأكيد تمتلك جهاز بلايستيشن 4 من شركة سوني وتبحث عن بعض الألعاب الشيقة
 والممتعة التي تمنحك قدرا كبيرا من الاستمتاع وقضاء أفضل الأوقات ومشاركتها مع أصدقائك وأفراد عائلتك الولعين بألعاب الفيديو ، لذلك سنصطحبك معنا لمعرفة بعض الألعاب التي تعتبر من خيرة ما أنجبته شركة سوني لهذا الجهاز.


ولحسن الحظ يتوفرا لإنترنت على مجموعة كبيرة جداً من الألعاب التي تحتاج إليها وتبحث عنها ، وقمنا هنا في هذا المقال بتجميع أفضل قائمة للألعاب وأشهرها والأكثر استخداماً في جهاز بلاي ستيشن 4 بين المستخدمين بصفة عامة ، وستجد جميع الألعاب الحديثة التي تم إطلاقها مؤخراً. .

من المؤكد أن البلايستيشن 4 يتوفر على كم هائل من الألعاب المتنوعة والمتعددة الأذواق لكننا سنسلط الضوء هنا عن أفضل الألعاب التي تستحق تجربتها بغض النظر عن الألعاب التي تفضلها .
فيما يلي أفضل واقوي ألعاب البلايستيشن 4 لحد الآن :


أفضل العاب البلايستيشن4

FIFA 21

لعبة لكرة القدم صدرت بتاريخ 9 أكتوبر 2020 وهي من الألعاب الرياضية الشيقة التي يتم إصدارها سنويا وتطويرها وتتميز بالعديد من الأنشطة التي تستمتع بها أثناء اللعب فبإمكانك المشاركة في كأس العالم ودوري أبطال أوروبا او اللعب مع الأصدقاء في فريق واحد أو اللعب بفريقك ضد فريق صديق لك والقيام بالتحدي وممارسة كرة القدم الالكترونية وتعلم المهارات الذكية والتكتيكات والمراوغات والاستمتاع بتسجيل الأهداف والفوز وتطوق مرارة الخسارة متجهة أخرى والشعور بواقعية اللعبة كل هذه العوامل بالإضافة إلى واقعية الرسومات من ملاعب ولاعبين وجمهور وإشعارات تجلك تستمتع باللعبة كثير ولا تشعر بالملل.



RED DEAD Redemption2

  هي لعبة عالم مفتوح أكشن ومغامرات صدرت في سنة 2018  تدور أحداث اللعبة في زمن 1899 جنوب الولايات المتحدة الأمريكية بطلها آرثر مورغان الذي يعتبر خارجا عن القانون وعضو في عصابة فاندير ليند وفي هذه اللعبة يتوجب عليك محاولة النجاة من القوات الحكومية التي ستظل تلاحق طوال اللعبة والتغلب على العصابات المنافسة والقيام بمجموعة من المهام وجمع المال وشراء الأسلحة وانقاد أصدقائك من خطر العصابات والأعداء وهي لعبة جميلة وشيقة تتمتع بأحداثها وبمناظر الطبيعة لتلك الحقبة من الزمن حتى ان أكثر النقاد مدحوا  اللعبة واعتبروها من أفضل الألعاب على الإطلاق لعبة تستحق أن تأخذ حيزا من وقتك.



DAYS GONE 

هي لعبة فيديو عالم مفتوح أكشن ومغامرات من نوع رعب زمبي صدرت في ابريل 2019  وتبدأ اللعبة بانتشار فيروس يحول البشر لزمبي في كل العالم وبطل القصة هو ديكون الذي أرسل زوجته للعلاج عبر مروحية ولم يعرف إلى أين أرسلوها وهل هي ميتة آم مازالت على قيد الحياة ومن هنا تبدأ معاناته بالبحث عنها وسط مجموعة من المخاطر من زمبي وعصابات وقطاع الطرق وتعتمد اللعبة على تطوير بطل اللعبة بالقضاء على الأعداء وصيد الحيوانات للحصول على المال وشراء الأسلحة التي تساعده للقيام بمجموعة من المهام الموكلة إليه القضاء على أعدائه بسرعة وكدا الاعتماد على دراجته التي تعد مهمة في الاستمرار في اللعبة والبقاء على قيد الحياة حتى هي الاخرى تحتاج إلى تعديلات وتحديثات عن طريق جمع قطع الغيار ودفع مبالغ مالية للمتجر الميكانيكي لإصلاحها . فعلا لعبة مشوقة وجميلة يغلب عليها الاكشن والحركية والانسلال من الأعداء لن تمل منها أبدا ولا انصح بها الأطفال.
 



last of Us 2

هي لعبة أكشن ومغامرات ورعب والصراع من أجل البقاء صدرت في يونيو 2020 وتبدأ القصة بعد مرور خمس سنوات من أحداث الجزء الأول للعبة حيث ستجد ان البطلة هي إيلي التي ستدخل في صراع من اجل البقاء مع الوحوش والعصابات في الولايات المتحدة الأمريكية وهي في عمرها التاسع عشرة.لعبة جميلة ومليئة بالإثارة والحركية والتسللات  حيث ستجتاز في اللعبة مناظر وبيئات ما بعد نهاية العالم من مباني وطبيعة وغابات .واستعمال الأسلحة البعيدة المدى والقصيرة للدفاع عن النفس والقضاء على العصابات والعديد من المخلوقات المنحورة أكلة اللحوم التي ستكون عثرة في طريقك ويجب عليك تجاوزها بالقضاء عليها.  عندما تكون تلعب اللعبة وتبدأ في الدخول في أحداثها تدريجيا تجد نفسك انك اخترت أحد أمتع الألعاب وأفضلها.   



      
  

 وهذه الالعاب التي ذكرناها لك تبقى على سبيل المثال وليس على سبيل الحصر وإن كانت هي الافضل لهذه السنة عبر أرجاء العالم , ويبقى لك حرية الاختيار .         

وهنا اقدم لك مجموعة من الالعاب بالصور التي هي الاخرى نالت إعجاب الكثير من محبي الالعاب والتي حققت مبيعات مرتفعة وحققت ارباحا فوق التوقعات.





resident evil3













بإمكانك ايضا مشاهدة فيديو على اليوتوب يطرح افضل 5 العاب البلايستيشن لهذه السنة


إضغط هنا للمشاهدة



مع تحياتي

أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن لهذه السنة

  أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن 4   إذا كنت من عشاق العاب الفيديو فإنك بالتأكيد تمتلك جهاز بلايستيشن 4 من شركة سوني وتبحث عن بعض الألعاب ال...