الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

ما الجديد و متى سيتم اصدار لعبة FIFA22

fifa 2022
 


من المقرر إصدار FIFA 22 في سبتمبر أو أكتوبر 2021 ، مع إصدار كل نسخة من FIFA منذ FIFA Football 2003 في الأسبوع الأخير من سبتمبر أو الأسبوع الأول من أكتوبر.

في معظم السنوات القليلة الماضية ، تم إصدار FIFA في أواخر سبتمبر ، ولكن تم تأجيل ذلك إلى أوائل أكتوبر من أجل FIFA 21 بسبب جائحة فيروس كورونا. لا توجد تأخيرات كبيرة متوقعة هذا العام ، لذا يمكن أن تعود لعبة FIFA 22 إلى مكانها المعتاد في جدول الإصدار وتنطلق على وحدات التحكم يوم الاثنين أو 20 أو 27 سبتمبر.

ما الجديد باللعبة ؟

تمت إضافة المراوغة الرشيقة وشخصية التمركز والركض الإبداعي العام الماضي ، بالإضافة إلى التحسينات السابقة في الدفاع والتمرير والمراوغة.

من المحتمل إعادة بنائها للعبة FIFA 22 مع إضافة تغييرات أخرى على طريقة اللعب.

أساطير جديدة

كان هناك أكثر من 100 أسطورة في الإصدار الأخير من FIFA ومن المتوقع إضافة المزيد إلى FIFA 22.

من المؤشرات الجيدة على الأساطير التي سيتم إضافتها قائمة اللاعبين الأسطوريين في FIFA Online.

تمت إضافة اللاعبين التاليين مؤخرًا إلى FIFA Online 4 وبالتالي يمكن إضافتهم إلى FIFA 22:

  • غابرييل باتيستوتا
  • روبين فان بيرسي
  • لوسيو
  • بارك جي سونغ
  • ياب ستام
  • تشا بوم كون
  • دييجو فورلان
  • ويسلي شنايدر
  • ايكر كاسياس

الفريق النهائي:

شهدت الأشهر القليلة الماضية من FIFA 21 Ultimate Team إضافة حزم معاينة تسمح للاعبين برؤية محتويات الحزم قبل شرائها من المتجر.

يُعتقد أن هذا يزيل جانب الألعاب في Ultimate Team ويجعل عمليات الشراء داخل المتجر أشبه بعمليات الشراء القابلة للتنزيل داخل اللعبة أكثر من كونها لعبة حظ ، وبالتالي تجنب قوانين المقامرة في بعض البلدان.

نتيجة لذلك ، هناك فرصة جيدة للاحتفاظ بحزم المعاينة هذه كعنصر لعب في FIFA 22 Ultimate Team.

فولتا:

يخضع وضع كرة القدم في الشوارع في Volta في FIFA لتحديثات مستمرة مثل اللاعبين والملابس والعناصر على مدار العام وستستمر هذه التحديثات في FIFA 22.

ستتم إضافة لاعبين وملاعب ومواقع وبضائع جديدة إلى FIFA 22 بالإضافة إلى وضع قصة جديد.

VAR في الفيفا 22:

يعد إدخال حكم الفيديو المساعد (VAR) أكبر تغيير في كرة القدم في العصر الحديث ، بقرارات ولحظات مثيرة للجدل.

على الرغم من نشرها لأول مرة في 2017 ، إلا أن تقنية VAR لم تكن سمة من سمات FIFA 21 ، ومن المتوقع أن يستمر ذلك مع FIFA 22.

الأندية والبطولات الرسمية:

منذ FIFA 20 ، عُرف Juventus باسم Piemonte Calcio وخسرت EA Sports المزيد من التراخيص لـ Pro Evolution Soccer في السنوات الأخيرة.

حصلت PES مؤخرًا على الترخيص من فريق دوري الدرجة الأولى Atalanta ، مما يعني أن EA Sports لن تتمكن من استخدام اسمها الصحيح خلال السنوات الثلاث المقبلة .
ستتوفراللعبة أيضًا على نسخة تجريبية محدودة الزمن.
 
حراسة المرمى:

تم التأكيد أيضًا على إعادة بناء نظام حارس المرمى من الألف إلى الياء ، مع المزيد من الرسوم المتحركة ، ونأمل أن تكون درجة عالية من الواقعية.

تكتيكات الهجوم  :

يمكنك الآن تعيين تكتيكات هجومية مختلفة اعتمادًا على نصف الملعب الذي توجد فيه الكرة. هذا يعني أنه من غير المرجح أن يقوم الجميع بالقصف للأمام عندما تكون الكرة لا تزال في منطقتك .



هناك تعليق واحد:

أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن لهذه السنة

  أفضل ألعاب الفيديوالبلايستيشن 4   إذا كنت من عشاق العاب الفيديو فإنك بالتأكيد تمتلك جهاز بلايستيشن 4 من شركة سوني وتبحث عن بعض الألعاب ال...